منتديات الحب للكل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c

2 مشترك

عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c Empty عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c

مُساهمة من طرف فارس الاحلام الإثنين أكتوبر 06, 2008 12:28 pm

عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c B68fed092c
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت ان في كثير من النساء لا تحسن اخفاء هالاتها السوداء <<<

جد بنات مراااات اصادف بنات حلوين لا اله لا الله .. جمالهم رباني تبارك الرحمن لكن يكون في بشرتها حبوب .. او اثار حبوب .. والمصيبه اذا كان عندها هالااااااااات سوداء وغطتهم بكونسيلر فاااتح ((( ظناَ))) منها انها اخفت السواد وصار شكلها حلوو في كثير بنات ما يعرفون يحطون الكونسيلر .. ولانهم ما يعرفون الطريقه الصحيحه للكونسلر تلاقينهم يخبصون الدنيا !!

وللاسف المكياج الهدف منه انه يحلي لكن اذا انحط بطريقه غلط يبشع ومرات يضحك !

راح اشرح لكم بالتفصيل والصور الطريقه الصحيحه لاخفاء العيوب وغيرها .. وعسى الله يقدرني واعلمكم كل شي بصوره صحيحه . و ان شاء الله تفهمون علي

وللعلم ترى الطريقه عاااديه جدا جدا و بغايه السهوله والتفاهه حتى انتوا اذا قريتوا الموضوع بتقولون بس جذيه .. ما راح تاخذ نكم اكثر من 5 دقايق ! وتراها مو شي غريب ولا اختراع اغلب المحترفات يسون هالطريقه و مو بس المحترفات خل نقول المتمرسااات على المكياج بشكل عام

طبعا قبل لا ابتدي بالنسبه للبنات اللي عندهم هالات سوداء لازم لازم لازم تحرص على شرب الماء بشكل منتظم .. يعني اقل شي 6-8 اكواب باليوم .. وتحرص على اكل 4-5 حصص فاكهه بالاسبوع ! وتحرص على السلطه .. لا تقولون ما نحب .. اذا ما تحبين الطمام لا تاكلينه لكن اكلي خياااااار << كل الناس يحبونه حتى الاطفال حلوو الخيار .. سوي لك سلطه خيار بالروب والنعناع ! اكلي جرز .. خس .. حرصي على اكل السمج= السمك والاكلات البحريه بشكل عااام .. لا تقولون زفرر وويع .. والله لو تدروون شنو فوائد الاسماك .. جان ظليتوا طوول عمركم تاكلون سمج .. ما تشوفون الشرق اسيوين يعمرون لا اله الا الله وصحتهم زينه حتى لو كبار وفيهم قوه اغلب اكلهم بحري ! ولو كلش كلش ما تقدرين على الزفره اخذي حبوب خلاصه السمك من الصيدليه << استشيري طبيب انا مالي شغل !! << خاافت تخلي مسؤليتها

بسم الله نتدي
بالنسبه للهالات السوداء .. لا تفكرين تحطين كونسيلر افتح من بشرتك على هالمنطقه ابدا ابدا ابد .. لانه بيقلب على رمادي ويصير شكلك حتى لو حطيتي كونسيلر فاتح وما قلب على رمادي بوقتها .. بعد فتره يقلب .. يعني انتي بالبيت شحلاتج تروحين المناسبه هالاتك رماديه مو بنيه ولا سودا .. وحسافه اذا المكياج حلوو والاساس حلوو الهالات تبشع ..

ف اخذيها قاعده اذا تبين تغطين ...

هالات سوداء

حبوب حمرا (ملتهبه)

حبوب سمرا (الحبوب اللي راسها بني غامج شوي)

اثار حبوب

لاااااااااااااا تغطينها ابدا بكونسيلر فاااتح !

اتبعي هالخطوات .. (بعدين بتكلم عن كل خطوه بالتفصيل )
1)حطي كونسيلر غامج
2)حطي فوقه كونسيلر فاتح
3)فردي الاساس
4)البودره
5) التنظيفات
6)المسات النهائيه

وسلامتك وتعيشين

بتكلم بكل خطوه بالتفصيل .. والصور والشرح
الخطوه 1 و 2 (( الكونسيلر الغامق والفاتح ))

في كثيرر ماركات ينزلون كونسيلرات بدرجات البيجات والبني .. وبالغالب تكون هذي الكونسيلرات جايه على شكل باليت .. ويكون الكونسيلر كريمي

مثل فورايفر .. وااايد حلو هالكونسيلر

عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c B68fed092c

لانكوم .. سابقا كان عندهم هالكونسيلر مدري اذا للحين .. اتذكره كان حلووو و سهل الفرد
عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c 4b98a5e3ae

ماك
عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c Ddabeb5e4c

بوبي براون
كريولان

عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c E77b4447e1

الطريقه وضع الكونسيلر

يوضع الكونسيلر بالطبطبه = الرتبيت= الطقطقه بخفه ونعومه بحركه سريعه
وليس بالمسح ..او الفرك .. او حركه عنيفه .. شوي شوي على بشراتكم يا بنات

اخذي من الكونسيلر باصبع او بالفرشه (الاصبع افضل عشان حرارة اصبع تساعد وتسهل الفرد ) وطبطبي على المكان اللي تبين اخفاءه .. طبطبي الى ان تحسين ان الكونسيلر انفرد زيــــــــــــــن و تجانس ويا البشره

بعدين خذي من الكونسيلر الفاتح << ليما اقول فاتح ما اقصد كونسيلر بلون الطابشير .. اخذي كونسيلر بلون بشرتك . وان ولا بد افتح بدرجه وحده ..

ونفس الطريقه طبطبي .. الى ان يتجانس .. ولا تكثرين الكميه !

نصيحه ابتدي بكميه قليله وزيدي لو احتجتي مش العكس

تحياتي
فارس الاحلام
فارس الاحلام
صـــاحــبــ المــوقعــ
صـــاحــبــ المــوقعــ

ذكر
اختيار ضمن لاحتي : 0

https://al7op.7olm.org

عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c Empty رد: عندك هاالات سودا تخرب مكياجك ! تعالي عندي الحل وبالصور =c

مُساهمة من طرف بركان فلسطين 2 الجمعة أكتوبر 31, 2008 2:32 pm

مشكور اخي بارك الله فيك اتمنى لك النجاح

بركان فلسطين 2
عضو جديد
عضو جديد

ذكر